العرب في الدوري الإنجليزي هي فقرة أسبوعية تتضمن مقارنة بين أداء نجوم المنتخبات العربية في الدوري الإنجليزي حيث يتم حسابها عن طريق نقاط يتم حصدها بواسطة أداء اللاعب وإحصائياته مع فريقه في كل أسبوع.

قدم المصري محمد صلاح المباراة الأفضل له في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي عندما شارك مع ليفربول في مواجهته أمام بورنموث في الجولة السادسة عشر.

حيث أحرز اللاعب 3 أهداف من أصل 4 سجلها الريدز في هذه المباراة حيث جاءت أهدافه في الدقائق 25، 48 و77 من عمر اللقاء حيث أنه خاض اللقاء كاملًا . ولم تقف خطورته عند هذا الحد بل خلق فرصتين لرفاقه في المباراة إلى جانب امتلاكه ل5 مراوغات ناجحة .

ولكن في المقابل فقد وقع في مصيدة التسلل في مرتين وكانت له تسديدة خارج إطار المرمى ولم يقدم ذو ال26 عامًا أي مساهمة دفاعية في هذا اللقاء.

نجم العربي لنادي ليفربول الانجليزي
نجم العربي لنادي ليفربول الانجليزي

 رومان سايس

أصبح المغربي رومان سايس أحد أهم لاعبي نونو سانتو في تشكيلة ولفرهامبتون حيث بدأ المباراة في التشكيلة الأساسية للفريق أمام نيوكاسل يونايتد .

قبل أم يتم استبداله في الدقيقة 60 من عمر اللقاء وقدم ذو ال28 عامًا مستويات جيدة قبل خروجه خاصة دفاعيًا حيث كان له تدخلين ناجحين إلى جانب اعتراضه

 رياض محرز

لم يتمكن الجزائري رياض محرز من إنقاذ فريق مانشستر سيتي للنجاة من الهزيمة الأولى له في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم حيث أنه لم ينجح في تقديم أي أداء هجومي في ظل قوة تشيلسي الدفاعية .

ولكن قدم النجم العربي مستوى جيد دفاعيًا فقد كان له تدخل ناجح واحد وشتت الكرة في مرة واحدة ولكن في المقابل قد ارتكب مخالفة.

تومسون خاض مع فريقه نهائي رابطة المحترفين لكرة السلة أمام جولدن ستيت واريورز، لكنه خسر كما أنه لم يكن لاعبا أساسيا.

وجاء تومسون أولا ثم تبعه التشيلي أليكسيس سانشيز المنتقل من أرسنال لمانشستر يونايتد في يناير الماضي ثانيا، ثالثا جاءت ليندسي فون لاعبة التزلج الجليدي والحاصلة على برونزية الأولمبياد الشتوي.

في المركز الرابع جاء المتزلج الجليدي شون وايت الذي حصل على 3 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الشتوي، وخامسا جاء الروسي حبيب نور محمدوف بطل فنون القتال المختلطة.

بينما مصطلح “كأس العالم” كان الأكثر كتابة في شريط البحث بجوجل هذا العام، كما أن الأخبار المتعلقة به كانت الأكثر أيضا.

محليا

كأس العالم كان الحدث الأكثر الذي بحث الناس عنه في مصر، كما كان مصطلح “ليفربول” هو ثاني أكثر المصطلحات التي بحث عنها المصريين في 2018.

وتصدر المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة الشخصيات العامة الأكثر بحثا في 2018.

Load More Related Articles
Load More By Facemagazine Sport
Load More In البطولة الإنجليزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

وهبي الخزري احسن لاعب في الدوري الفرنسي لشهر نوفمبر

حصل  وهبي خزري على لقب أفضل لاعب في شهر نوفمبر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. مع هدفين وتم…