اسطنبول – فيسمغازين سبورت 

الملاكمة

اختارت منظمة “UFC” لرياضة الفنون القتالية المختلطة، أفضل ضربة قاضية في العام 2017، للمقاتل الفرنسي فرانسيس نغانو، المنافس على لقب بطل العالم للوزن الثقيل، في 20 يناير الجاري.

ووجه فرانسيس نغانو، الفرنسي الجنسية – الكاميروني الأصل، الذي يعد صاحب أثقل لكمة في العالم، بحسب بيانات أحد المختبرات الأمريكية الحديثة، تلك الضربة القاضية للهولندي أليستر أوفريم، أسقطه أرضا في الجولة الأولى للنزال الذي جمعهما، في الثاني من ديسمبر/كانون الأول الماضي، ضمن دورة “UFC 218”.

وبكل تأكيد لن يروق لبطل العالم الحالي للوزن الثقيل، الأمريكي ستيبي ميوتشيتش (الكرواتي الأصل)، مشاهدة هذا الفيديو، لأن نغانو سيحاول تكرارها، في النزال الذي سيجمعهما، في الـ 20 من يناير/كانون الثاني الجاري.

وحقق فرانسيس نغانو (31 عاما)، 10 انتصارات، منها 6 بالضربة القاضية، و4 بالاستسلام، مقابل هزيمة واحدة فقط، حتى الآن، مني بها بالنقاط، أمام مواطنه زومانا سيسه، وذلك، في ثاني نزال له على حلبات الفنون القتالية المختلطة، أواسط شهر ديسمبر/كانون الأول 2013.

في المقابل، حقق ستيبي ميوتشيتش (35 عاما)، الذي يعمل رجلا للإطفاء، 17 انتصارا، منها 13 بالضربة القاضية، وواحد بالاستسلام، و3 بالنقاط، مقابل هزيمتين، واحدة بالضربة القاضية، وأخرى بالنقاط.

 

Load More Related Articles
Load More By Facemagazine Sport
Load More In رياضات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

حارس المنتخب التونسي معز حسن مطلوب من اندية ايطالية

في تصريح له البارحة على موجات اذاعة اكسبراس اف ام التونسية أكد حارس المنتخب التونسي معز حس…